اللهم إنا نستودعك هذا الموقع بما فيه

أهلا وسهلا بكم في مدونة YAD Academy المتواضعة، فما رأيكم بالقالب الجديد للمدونة، هل هو مريح لكم أم يحتاج لتعديلات وإضافات ؟


تابعنا على الفيس بوكتابعنا على تويترتابعنا على جوجل بلسشاهدنا على اليوتيوبإشترِ خدماتنا على خمسات

الخميس، 19 سبتمبر، 2013

| | | إترك تعليق

مايكروسوفت تُعيد تصميم شعار محرك البحث Bing

مايكروسوفت تُعيد تصميم شعار محرك البحث Bing


Bing Logo مايكروسوفت تُعيد تصميم وشعار محرك البحث Bing
قامت مايكروسوفت بعمل تغييرات كبيرة لمحرك بحثها بينق Bing وستستشعرون بذلك منذ دخولكم على الصفحة الرئيسية للبحث؛ فإن التغيير ليس فقط في شعار العلامة التجارية، ولكن أيضاً التصميم كله صار أبسط بكثير عن السابق.
بينج الصفحة الرئيسية مايكروسوفت تُعيد تصميم وشعار محرك البحث Bing
شعار Bing الجديد يتَّبِع نفس مفهوم مايكروسوفت التي تتخذه دوماً لشعاراتها، وهو الشكل المُبَسّط والمُسَطّح دون المزيد من التأثيرات ثلاثية الأبعاد وما شابه، وهي أحد رؤى الشركة التي أعلن عنها ستيف بالمر قبل شهرين تقريباً.
ونتيجة لذلك، ركّزَ فريق عمل بينق على تطوير كل عنصر من أجزاء محرك البحث، بما في ذلك الخطوط والمسافات، وكذلك الألوان ومربع البحث، وأكواد أخرى خفيّة.
أمَّا بالنسبة للمُمَيِّزَات، قامت مايكروسوفت بالجمع بين لقطات البحث Snapshot والشريط الجانبي لعرض المعلومات بطريقة أسهل مع القراءة، مِمَّا يجعل الخدمة أكثر إفادة للمستخدمين عند القيام بعملية البحث.
بينج الصفحة الرئيسية على الأجهزة المحمولة مايكروسوفت تُعيد تصميم وشعار محرك البحث Bing
وبالطبع لم يغيب عن عملاقة التكنولوجيا كيف ستبدو تجربة بينق Bing الجديدة على الأجهزة المختلفة، بما في ذلك الأجهزة اللوحية والمحمولة، وبطبيعة الحال، قالت مايكروسوفت أن ويندوز فون هو الخيار المناسب والصحيح لأولئك الذين يرغبون في البحث على الويب عبر بينق من خلال الهاتف المحمول.
تعتقد مايكروسوفت أن هذا التجديد سيعطي الناس إمكانية أسرع للوصول إلى المعلومات، وطُرُق أكثر كفاءة لإنجاز المزيد من الأمور الفريدة من نوعها، كل ذلك وأكير من خلال تجربة Bing الجديدة، والجميلة.







تعليقاتكم وارائكم مهمه بالنسبه لنا فلا تحرمونا منها لتطوير هذا الموقع

اي رابط لا يعمل هو مشكله كبيره بالنسبه لنا فإن وجدت رابط لا يعمل نرجوا منك أن تبلغ عنه

من هنا

لكي نستطيع إصلاحه في أقرب وقت ممكن

نشكر لكم زيارتكم ونتمني منكم تشريفنا بالزياره دائما

لا يلهك التصفح عن ذكر الله والصلاه

اخوتي في الله هذا الموقع هو لفائدة المسلمين نشره فيه فائدة كبيرة فساعدنا علي نشر الموقع علي فيس بوك وتويتر وجوجل بلاس من خلال ايقونات التواصل الإجتماعي بالأسفل جزاكم الله عنا كل خير رجاء خذ من وقتك 3 ثوانى لتشاركه مع أصدقائك

لتصفح أفضل وللاستفادة القصوى من خصائص الموقع ننصحكم باستعمال :

Technorati Digg This Facebook Twitter Stumble Stumble
My Photo
ياسين عمراني ياسين عمراني زوروا موقعى
ياسين عمراني مؤسس موقع YAD Academy و موقع شبكة نِقـــــاطْ الإسلامية , أهتم بتَعلُّم وتَعْلِيم تقنيات وأساليب التصميم الثنائي والثلاثي الأبعاد بجميع أنواعه وتطبيقها عملياً فى شتى المجالات , أدير العديد من المواقع العلمية و المعلوماتية ولدي خبره فى التعامل مع البلوجر BLOGGER والووردبريس WORDPRESS تزيد عن 5 سنوات,و أسعى أن أضع خبراتى العملية فى شكل شروحات ومواضيع تفيد كل شخص يبحث عن الإرتقاء بمستواه لمستوى أفضل
تذكر قول الله تعالى : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

0 التعليقات:

إرسال تعليق