اللهم إنا نستودعك هذا الموقع بما فيه

أهلا وسهلا بكم في مدونة YAD Academy المتواضعة، فما رأيكم بالقالب الجديد للمدونة، هل هو مريح لكم أم يحتاج لتعديلات وإضافات ؟


تابعنا على الفيس بوكتابعنا على تويترتابعنا على جوجل بلسشاهدنا على اليوتيوبإشترِ خدماتنا على خمسات

الثلاثاء، 20 أغسطس، 2013

| | | إترك تعليق

موبايلي تطلق مسابقة مطوري التطبيقات 2013

mobily logo1 موبايلي تطلق مسابقة مطوري التطبيقات 2013
أطلقت شركة موبايلي مسابقتها السنوية لمطوري التطبيقات والتي يشارك فيها الهواة والمحترفين بطرح برامج وأفكار مبتكرة. وتهدف الشركة من خلالها إلى إثراء المحتوى العربي والمساعدة في الحفاظ على استمرارية التطبيقات ذات الأفكار المبتكرة والمميزة من خلال هذه المسابقة.
وتنطلق المسابقة بالتسجيل و تحميل التطبيقات المشاركة  ومن ثم يتم تقييم التطبيقات لطرح أفضلهم للتصويت العام ليتم تحديد الفائزين بعد ذلك ، علماً بأن الشركة رصدت 300 ألف ريال كإجمالي جوائز للمسابقة لأفضل ثلاثة تطبيقات لكل فائز منهم 100 ألف ريال.
وأوضحت موبايلي أنها وفرت أسهل السبل للمهتمين بالمشاركة والتصويت على تلك التطبيقات، وذلك من خلال الموقع الالكتروني للمسابقة ، حيث سيستطيع المشاركون التعرف على نوعية وطبيعة كل تطبيق من خلال الشرح المصاحب له. وسيكون التصويت متاحاً للجميع حيث بمجرد التسجيل في الموقع يستطيع المهتمين التصويت للتطبيقات التي يجدونها الأفضل، علماً بأنها تتنوع بين التطبيقات الحكومية، الصحة ، التجارة الإلكترونية، التواصل، الألعاب و تطبيقات الأطفال.
وكانت موبايلي قد تبنت أولى الدعوات نحو إيجاد محتوى عربي من التطبيقات الحديثة للهاتف المتحرك، وذلك بعد أن شرعت في بناء تطبيقات وبرمجيات للهواتف المحمولة تتوافق مع الهوية الإسلامية والعربية سعياً نحو إثراء المحتوى العربي على شبكة الانترنت بأفكار وتطبيقات شبابية متطورة، وهو ما دفعها لإطلاق مسابقة ” جائزة موبايلي لمطوري التطبيقات” الأمر الذي ساهم في إيجاد خارطة طريق نحو ابتكار العديد من التطبيقات الذكية التي لاقت استحسان المستخدمين.

 المصدر: عالم التقنية






تعليقاتكم وارائكم مهمه بالنسبه لنا فلا تحرمونا منها لتطوير هذا الموقع

اي رابط لا يعمل هو مشكله كبيره بالنسبه لنا فإن وجدت رابط لا يعمل نرجوا منك أن تبلغ عنه

من هنا

لكي نستطيع إصلاحه في أقرب وقت ممكن

نشكر لكم زيارتكم ونتمني منكم تشريفنا بالزياره دائما

لا يلهك التصفح عن ذكر الله والصلاه

اخوتي في الله هذا الموقع هو لفائدة المسلمين نشره فيه فائدة كبيرة فساعدنا علي نشر الموقع علي فيس بوك وتويتر وجوجل بلاس من خلال ايقونات التواصل الإجتماعي بالأسفل جزاكم الله عنا كل خير رجاء خذ من وقتك 3 ثوانى لتشاركه مع أصدقائك

لتصفح أفضل وللاستفادة القصوى من خصائص الموقع ننصحكم باستعمال :

Technorati Digg This Facebook Twitter Stumble Stumble
My Photo
ياسين عمراني ياسين عمراني زوروا موقعى
ياسين عمراني مؤسس موقع YAD Academy و موقع شبكة نِقـــــاطْ الإسلامية , أهتم بتَعلُّم وتَعْلِيم تقنيات وأساليب التصميم الثنائي والثلاثي الأبعاد بجميع أنواعه وتطبيقها عملياً فى شتى المجالات , أدير العديد من المواقع العلمية و المعلوماتية ولدي خبره فى التعامل مع البلوجر BLOGGER والووردبريس WORDPRESS تزيد عن 5 سنوات,و أسعى أن أضع خبراتى العملية فى شكل شروحات ومواضيع تفيد كل شخص يبحث عن الإرتقاء بمستواه لمستوى أفضل
تذكر قول الله تعالى : (( ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد ))

0 التعليقات:

إرسال تعليق